قام الاستاذ المساعد الدكتور (محمد جواد علي ) بجولة تفقدية الى الاستعلامات الخارجية للكلية والتقى بموظفي المتابعة في الكلية ومسؤولها و استمع الى شرح مفصل عن عمل الاستعلامات الخارجية ، كما ابدى السيد العميد عددا من الملاحظات التي من شأنها تسهيل اجراءات دخول وخروج الطلبة والمراجعين الى الكلية .



